السويسري كريستيان جروس

وجد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم ردود فعل غاضبة من المدرج الأخضر، الذي استغرب هذا التصرف واصفا ردة الفعل بالتهرب من مواجهة المدرج الغاضب بدلا من محاولة إيجاد الحلول المناسبة ليستعيد الفريق توهجه، ويكون قادرا على المنافسة بقوة على أهدافه المتبقية هذا الموسم، والمتمثلة في كأس خادم الحرمين الشريفين والبطاقة المؤهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

كانت إدارة النادي التزمت الصمت تماما تجاه التعادل الأخير أمام الخليج، الذي جعل مهمة الفريق في الحفاظ على لقب دوري جميل للمحترفين بحاجة إلى معجزة كروية.

واحتاجت الإدارة إلى 72 ساعة منذ النتيجة المخيبة حتى تظهر ردة فعلها التي جاءت صادمة للجماهير بإغلاق التدريبات حتى نهاية الموسم دون إيجاد حلول واضحة للأزمة الحالية.

وأكدت مصادر أن مدرب الفريق كريستيان جروس يدرس جديا تغيير القوام الأساسي للفريق في المباريات الست المتبقية من دوري جميل للمحترفين، مع تفريغ عناصره المهمة لمباريات دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، وهما البطولتان اللتان يعلق عليهما الأهلاويون آمالا واسعة لإنقاذ موسمهم الصعب.​