اللاعب المُصاب إسلام سراج

أعلنت إدارة النادي الأهلي، القائمة النهائية لفريق كرة القدم الأول المُشارك في دوري أبطال آسيا 2017. وأكدت مصادر أنّ القائمة الخضراء لم تشهد أي مفاجآت أو استعباد لاعبين لأسباب فنية.

وضمّت القائمة، اللاعب المُصاب إسلام سراج تحسبًا لجاهزيته في الفترة المقبلة، ومن الفريق الأولمبي الثلاثي أيمن الخليف وحمدان الشمراني وحارس المرمى أيمن الحسيني، فيما تم استبعاد علي عواجي لتأكد غيابه بداعي الإصابة حتى نهاية الموسم.

وأجرى الفريق الأهلاوي، مساء الأربعاء، تمرينه الرئيسي تحضيرًا لمواجهة النصر، الجمعة، في دوري جميل للمحترفين، وشهد التمرين مشاركة فاعلة من كافة العناصر بما فيهم الدولي المصري محمد عبدالشافي الذي تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرّض لها إبان مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية أخيرًا ، فيما غاب المدافع عقيل بلغيث لمعاناته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء القادسية أخيرًا.

يُذكر أن مجموعة الأهلي في دوري أبطال آسيا، تضم إلى جانبه بونيديكور الأوزبكي وذوب اهن الإيراني والعين الإماراتي، وسيفتتح الأهلي مشواره في البطولة بلقاء بونيديكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.