لاعب وسط "الاتفاق " محمد كنو

أكدت مصادر صحافية أن النادي الأهلي السعودي وضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، محمد كنو، 23 عامًا، ضمن خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستكشف تفاصيل جديدة حول الصفقة، مؤكدة أن الاتفاق يتجه إلى بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب والتي تنتهي آخر الموسم الرياضي الحالي، بعد رفض الأخير التجديد.

ويُنتظر أن تعلن إدارة الأهلي خلال اليومين المقبلين التوقيع رسميًا مع حارس مرمى الشباب محمد العويس، 25 عامًا، بعد موافقة إدارة الشباب على انتقاله مقابل التنازل عن حصة الأهلي لدى الشباب في صفقة إسماعيل مغربي، حيث أوضحت المصادر أن كل التفاصيل في العقد الجديد الاتفاق عليها بالتوقيع لمصلحة الأهلي لـ5 سنوات.

وعلى الصعيد الميداني، واصل الأهلي استعداداته لمواجهة الشعلة الجمعة، في دور الـ32 لكاس خادم الحرمين الشريفين، وركز مدرب الفريق السويسري جروس، على العناصر التي سيدخل بها المباراة، إذ اطمأن على استعداد الفريق بعد المعسكر الذي أقيم في دبي 9 أيام.

ويتوقع أن يدخل جروس ببعض العناصر الجديدة، خاصة بعد عودة اللاعب وليد باخشوين، ومشاركة المحترف العراقي سعد الأمير، بينما سيكون المدافع معتز هوساوي جاهزًا للمشاركة في مباراة الشباب في دوري جميل.