فريق أهلي جدة

فرط التعاون في فوز كان في المتناول، بعدما أهدر مهاجمه نايف هزازي ركلة جزاء أمام أهلي جدة، مساء أمس، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تعثر الأهلي، ليضع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، في مرمى الانتقادات من جديد، بسبب بعض قناعاته الخاصة باللاعبين المتواجدين معه في قائمة الراقي، فبخلاف عدم قناعة ريبروف، بالمصري محمد عبد الشافي، وعدم ضمه لقائمة الفريق بداعي الإصابة، أكد المدرب الأوكراني خروج المدافع الدولي محمد آل فتيل، من حساباته بعد عدم ضمه لقائمة الـ 18 لاعبا في مباراة الباطن، مفضلاً زميله عقيل بلغيث، الذي شارك بعدما أصيب النيجيري أبوابونا.

كما وضع ريبروف الثلاثي الدولي حسين المقهوي، سلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري على دكة البدلاء، ودفع بهم متأخرا خلال مباراة التعاون، وسيطر الجدل على الشارع الأهلاوي، في ظل عدم ظهور بعض اللاعبين الأساسين في نفس مراكزهم، وبالتالي ظهورهم بمستوى دون المنتظر منهم.

إدارة الأهلي بدورها ممثلة في طارق كيال، نائب رئيس النادي، عبرت عقب المباراة عن عدم رضاها عن المستوى الفني للفريق، ورفضت أي أسباب أدت لهذه النتيجة، موضحة أنه سيتم الاجتماع مع ريبروف ورئيس اللجنة الفنية في النادي بندر الأحمدي.