النادي الأهلي السعودي

كشفت مصادر خاصة ، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، رفضت طلباً من الهلال، بزيادة نسبة المشجعين الحاضرين، للقاء الفريقين في كأس زايد للأندية الأبطال من 5% إلى 30%، في كلا المباراتين بالرياض وجدة.

ويلتقي الهلال مع الأهلي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في الذهاب يوم 17 مارس / آذار الجاري على ملعب "جامعة الملك سعود".

ويلتقي الفريقان مرة أخرى بلقاء الإياب يوم 15 أبريل / نيسان المقبل، على ملعب "الجوهرة المشعة".

وكانت إدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، قد بعثت خطاباً لشقيقتها في الأهلي تطلب فيه زيادة النسبة الضئيلة الخاصة بالجمهور والبالغة 5% إلى 30% من المقاعد في المباراتين.

كما طلبت الإدارة الهلالية أم يتحمل كل فريق لتكاليف إقامة بعثته، وعدم التقيد بتحمل كل نادٍ تكاليف 33 شخصًا من أعضاء الفريق الضيف، حسب لوائح البطولة، إلا أن الإدارة الأهلاوية رفضت هذا الطلب.

وبهذا سيكون عدد المشجعين الحاضرين للأهلي في الرياض، 1250 مشجع أهلاوي، فيما سيكون عدد الجماهير الحاضرة للهلال في جدة 3000 مشجع فقط.

وفي سياق آخر، تواجد المهاجم الفرنسي لنادي الهلال بافيتمبي جوميز، اليوم في فرنسا، لإجراء فحوصات طبية دورية، بالتنسيق مع الجهاز الطبي والإداري والفني في الهلال، وسيعود اللاعب لتدريبات الفريق يوم السبت المقبل.

قد يهمك أيضا:

الأهلي يتفاوض مع محمد رزق لضمه إلى صفوف الفريق

مدرب الأهلي المصري يؤكد أن هدفه التركيز على مواجهة فيتا كلوب