رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" مساعد هليل الزويهري

أبدى رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" السعودي مساعد هليل الزويهري، غضبه من أداء الفريق الكروي الأول في النادي في افتتاح مشواره في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بعد التعادل السلبي مع فريق "التعاون" مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وغرد الزويهري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "اللهم لك الحمد، رجال الأهلي قادرين على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، نحتاج من جماهيرنا التكاتف والمؤازرة، وبهم سنتجاوز الصعوبات".

وأضاف في تغريدة ثانية "لست راضيا عن البداية وأضع نفسي في صف الجماهير، وإذا كان للفريق أو القائمين عليه من اعتذار فسنسعى جاهدين أن يكون في الملعب".

وحقق النادي "الأهلي" رقما قياسيا جديد في تاريخ دوري المحترفين السعودي بـ35 مباراة متتالية دون خسارة، وآخر خسارة للأهلي في الجولة 18 موسم 2013-2014، بعد التعادل سلبيا مع نظيره "التعاون" في افتتاح مشواره بدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في المباراة التي جمعت بينهما في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ولم يخسر الأهلي في آخر 17 مباراة لعبها خارج أرضه في الدوري السعودي (فاز في 11 و تعادل في 6) – أطول سلسلة حالية خارج الأرض في المنافسة.