التونسي ياسين الشيخاوي

اقتربت إدارة "الأهلي" السعودي من التوقيع مع التونسي ياسين الشيخاوي، لاعب "زيورخ" السويسري، حيث يلعب الشيخاوي في مركز الهجوم وخلف المهاجمين، وهو المركز المطلوب من قبل مدرب الفريق كريستيان جروس.

وفاوض "الأهلي" الشيخاوي في بداية الفترة الصيفية قبل أن تتجه البوصلة الأهلاوية إلى الهولندي شيري الذي وقع لفريق كوينز بارك رينجزر الإنجليزي، على الرغم من أن عرض "الأهلي" أعلى بكثير من عرض النادي الإنجليزي، ولكن رغبة شيري بالذهاب إلى لندن حسمت الصفقة لصالح الفريق الإنجليزي.

واستقبل مدرب الفريق السويسري بعثة "الأهلي"،  في مطار "ميلانو"، بعد الوصول إلى المعسكر الخارجي في سويسرا حيث غادرت البعثة فورًا برفقة المدرب جروس إلى فندق لودي نيلا في سان موريتز السويسرية للبدء في التمارين قبل ان يجبر جروس اللاعبين على التمارين بالدراجة في المرتفعات.

ودخل لأول مرة منذ انطلاق التمارين في الثامن عشر من شهر رمضان اللاعب معتز هوساوي، بعد أن كان في برنامج علاجي في العيادة الطبية، بينما اكتفى اللاعب وليد باخشوين بتمارين خاصة وجري حول الملعب برفقة أخصائي العلاج الطبيعي الكابتن إبراهيم.

وترتفع مدينة سان موريتز شرقي سويسرا مايقارب 1,856 مترًا فوق سطح البحر، وكانت درجة الحرارة في الصباح مايقارب من ١٥ درجة مئوية، وأكثر مايميز الفندق قربه من موقع التمرين.