السلوفيني كيفين كامبل


يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز خط وسط الفريق، بضم لاعب جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مع نهاية الشهر الجاري، وذلك على الرغم من تعاقده مع الثنائي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني، وأرثر ميلو من جريميو البرازيلي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن هدف برشلونة لتعزيز خط وسط الفريق هو دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ولكن تمسك الأخير بنجمه مع اقتراب الفريق من التأهل إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، جعل إدارة البارسا تبحث عن بدائل جديدة، وأضافت أن مسؤولي النادي الكتالوني مهتمين بالسلوفيني كيفين كامبل، لاعب وسط نادي لايبزيج الألماني، صاحب الـ27 عامًا، والذي حاول أتلتيكو مدريد التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الفنية في برشلونة ترى في كامبل بديلًا مميزًا لنجم خط وسط الفريق سيرغيو بوسكيتس، نظرًا لخوض الأخير عدد كبير من المباريات طوال المواسم الماضية لعدم وجود بديل له في الفريق.

وكان كامبل قد انضم لنادي لايبزيج الصيف الماضي من نادي باير ليفركوزن مقابل 20 مليون يورو وبعقد لمدة 4 أعوام، وخاض مع فريقه الجديد 37 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفًا واحدًا.