حجز 12 قنطار من المكيفات و18763 كحوليات في الجزائر
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

حجز 12 قنطار من المكيفات و18763 كحوليات في الجزائر

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - حجز 12 قنطار من المكيفات و18763 كحوليات في الجزائر

12 قنطار من مادة الكيف
الجزائر - العرب اليوم

تمكنت عناصر الشرطة في عمليتين متفرقتين بتلسمان وعين الدفلى من حجز أكثر من 12 قنطار من مادة الكيف المعالج  كما تم حجز 18763 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام بدون فواتير حسبما أفاد به يوم الاثنين بيان للمديرية العامة للامن الوطني.

وأوضح البيان أن عملية الاطاحة باخطر شبكات تتاجر بالمخدرات بتلمسان والتي تتكون من 7 أشخاص تمت "بنجاح" حيث تم حجز 12 قنطار و 17 كلغ من مادة الكيف المعالج  وذلك اثر استغلال معلومات تفيد بعزم شخص على تهريب المخدرات كما سمحت العملية باسترجاع المركبة المستعملة في التهريب.

وفي نفس السياق ذكر البيان ان قوات الشرطة بأمن ولاية عين الدفلى تمكنت مؤخرا من تفكيك شبكة اجرامية تتاجر بالمخدرات على مستوى مدينة عين الدفلى وعين تموشنت  متكونة من 7 اشخاص  يتراسها شخص اربعيني حيث تم حجز في هذه العملية 3 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف 4 اشخاص من بينهم امراة.

وأضاف المصدر ذاته انه استنادا للاذن بتمديد الاختصاص تم التنقل الى مدينة عين تموشنت اين "كللت العملية بالنجاح" وتم حجز 4 كلغ من مادة الكيف المعالج كما تم توقيف 3 اشخاص.  وفي سياق اخر تمكنت قوات الشرطة في عمليات متفرقة مؤخرا من حجز 18763 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام بدون فواتير في عمليات متفرقة.

وذكر المصدر ان العملية الأولى جاءت اثر قيام عناصر الشرطة بتفتيش احد المساكن الواقعة بإقليم ولاية ورقلة حيث حجزت 5618 وحدة من مختلف الاحجام والانواع. العملية الثانية جاءت استغلالا لمعلومات تفيد باستعمال أحد المشتبه بهم لسيارته النفعية بغرض الاتجار غير الشرعي بالمشروبات الكحولية بمدينة عين الدفلى  وبعد نصب كمين امني محكم نجحت قوات الشرطة من حجز 224 وحدة من المشروبات الكحولية.

كما قامت قوات الشرطة بأمن ولاية باتنة بحجز 8000 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الاحجام والانواع خلال عملية تفتيش بأحد الحواجز الامنية لشاحنة من الحجم الكبير.

كما قامت قوات الشرطة بأمن ولاية تلمسان خلال عملية مراقبة بالمدخل الشرقي لمدينة سبدو بتوقيف شخص بحوزته 1764 وحدة من المشرويات الكحولية  وفي نفس الاطار حجزت قوات الشرطة بامن ولاية الوادي 3157 وحدة حسب المصدر ذاته.

وفي سياق اخر تمكنت قوات الشرطة بكل من ورقلة وبرج بوعريريج مؤخرا من افشال محاولتي انتحار لشخصين في العشرينيات من عمرهما بسبب "مشاكل اجتماعية" يعانيان منها وأشار المصدر الى أن "حنكة واحترافية" أفراد الامن الوطني والتدخل في ظرف جد قياسي  حال دون وقوع هذه الكارثة.

وفي اطار الاجراءات التي اتخذتها المديرية العامة للأمن الوطني تزامنا والاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة نفذت دوريات الشرطة  45عملية مداهمة لمختلف الأحياء والنقاط المشبوهة عبر العديد من ولايات الوطن أسفرت على توقيف 63 شخص لحيازة المخدرات وأقراص مهلوسة وارتكابهم لجنح أخرى. وذكر البيان ان الموقوفين تم تحويلهم إلى الجهات القضائية المختصة.

 المصدر: واج




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجز 12 قنطار من المكيفات و18763 كحوليات في الجزائر حجز 12 قنطار من المكيفات و18763 كحوليات في الجزائر



GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 12:31 2013 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"موبينيل" تدرس اقتراض 2.5 مليار جنيه من البنوك

GMT 18:12 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عبدالله بن زايد يعلن أن سيزور "إسرائيل" قريباً
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia