اشبيلية يستعيد توازنه ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

اشبيلية يستعيد توازنه ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - اشبيلية يستعيد توازنه ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني

فريق اشبيلية
مدريد - واس

استعاد اشبيلية توازنه، بعد أن مني الأسبوع الماضي بهزيمته الأولى في الموسم على يد اتلتيكو مدريد حامل اللقب (صفر-4)، واستعاد المركز الثالث بفوزه على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-1 اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واستفاد النادي الأندلسي على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له فالنسيا الثاني بفوزه على اتلتيكو مدريد 3-1 أمس , لكي يزيح حامل اللقب عن المركز الثالث بتحقيقه فوزه الخامس في سبع مباريات، معمقاً جراح ديبورتيفو، العائد مجدداً إلى دوري الأضواء، بعدما ألحق به الهزيمة الرابعة على التوالي والخامسة في سبع مباريات، مقابل فوز يتيم وتعادل حققهما في المرحلتين الأولى والثانية .

وافتتح اشبيلية التسجيل في الدقيقة 24 من كرة رأسية للكاميروني ستيفان امبيا بعد ركنية نفذها جيرار دولوفو، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 31 من ركلة حرة رائعة للبوسني هاريس ميدونيانين وقف لها الحارس البرتغالي انتونيو باستوس متفرجاً.

وكان صاحب الأرض قريباً جداً من استعادة تقدمه لكن الحظ عاند الفرنسي بينوا تريموليناس بعدما ارتدت تسديدته الصاروخية من العارضة في الدقيقة (33)، إلا أن فريق المدرب اوناي ايمري عوض سريعا هذه الفرصة بهدف من الكولومبي كارلوس باكا الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى للمنطقة بتمريرة طولية متقنة من دولوفو فتلاعب بالدفاع ثم تخلص من الحارس قبل أن يطلقها في الشباك الخالية في الدقيقة (39).

وفي بداية الشوط الثاني عزز اشبيلية تقدمه بهدف ثان لامبيا الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر فيكتور فيتولو فأطلقها صاروخية في سقف الشباك في الدقيقة (57)، ثم ما لبث أن أضاف رجال ايمري الهدف الرابع عبر فيتولو الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة بتمريرة أخرى لدولوفو فتقدم بها قبل أن يسددها قوية في الشباك في الدقيقة (63).

وحصل النادي الأندلسي على فرصة ذهبية لإضافة هدف خامس من ركلة جزاء لكن باكا اصطدم بتألق الحارس الأرجنتيني جيرمان لوكس في الدقيقة (68).

ورفع اشبيلية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة والمتصدر ونقطة عن فالنسيا الثاني ونقطتين عن اتلتيكو الذي سيخسر حتى مركزه الرابع لمصلحة جاره ريال مدريد في حال فوز الأخير على ضيفه اتلتيك بلباو لاحقاً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشبيلية يستعيد توازنه ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني اشبيلية يستعيد توازنه ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني



GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 09:06 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا فيروس كورونا في ارتفاع في أريانة

GMT 10:44 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

شرش الزلّوع منشط جنسي يغني عن الفياغرا

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"Chaumet"تطلق مجموعة مجوهرات خاصة بالشرق الأوسط
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia