رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تشيد بجهودالمملكة في الدعم المتواصل للجمعية
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تشيد بجهودالمملكة في الدعم المتواصل للجمعية

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تشيد بجهودالمملكة في الدعم المتواصل للجمعية

المنامة ـ بنا

أشادت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي بصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بدعم سموها المتواصل لجمعية سيدات الأعمال البحرينية وحرصها الدائم على دعم المرأة البحرينية في مختلف المحافل . وأوضحت السيدة جناحي في المؤتمر الصحفي الذي اقيم على هامش الاحتفال بمرور 14 عاما على تأسيس الجمعية أن الجمعية بصدد تطوير مشروع بوابة المرأة الالكترونية ، المقرر اطلاقه في هذا العام و يهدف هذا المشروع التنموي إلى دعم المرأة البحرينية لتأسيس وتطوير اعمالها وتمكينها وتطوير مهارتها لتصبح قادرة على الاعتماد على نفسها وادارة اعمالها والمنافسة في بيئة الاعمال المتغيرة لتتمكن من مساندة اسرتها والمساهمة الفعالة في اقتصاد الدولة بجانب الرجل. وأشارت أن هذا المشروع الذي قامت بتمويله شركة فاست لينك سيفتح الأبواب لسيدات الاعمال من خلال شبكات الربط مع جمعيات ومجموعات مماثلة من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي والتعرف على اسواق جديدة ،قد تفتح للسيدات فرص تجارية واستثمارية واسواق تمكنهم من التوسع والخروج إلى اسواق اخرى بالإضافة الى توفير جلسات الويب نار التعليمية التي سيعمل الموقع على توفيرها وانتقاء الموضوعات التي توفر للعضوات ، والمعرفة والتدريب الذي يساعدهن على البدء في مشاريعهن وتمكينهن من ادارة اعمالهن بكفاءة أعلى. ومن جهة أخرى أكدت جناحي في الكلمة التي القتها في احتفال الجمعية بمرور 14 عام على تأسيسها بقاعة التاج بفندق شيراتون البحرين أن لجمعية سيدات الاعمال البحرينية انجازات عديدة تتضمن استحداث مهنة سيدة أعمال في البطاقات السكانية بدلا من إدراجها تحت مسمى رجل اعمال ، بالإضافة إلى أن الجمعية أصبحت عضو مؤسس في شبكة سيدات الاعمال المينا في 10 دول منذ عام 2010 ، مشيرة إلى أن الجمعية اصبحت تشارك في المحافل الدولية والزيارات الرسمية، مشيرة إلى أن مشروع البوابة الالكترونية بهدف انشاء مجتمع الكتروني يخاطب المرأة البحرينية في مجال الأعمال في منطقة الخليج العربي أولا والمنطقة العربية ثانيا، بالإضافة إلى مشاركة عضوات الجمعية في المؤتمرات الخارجية لإبراز دور المرأة البحرينية في القطاع الخاص خارج البحرين، وتعزيز دور جمعية سيدات الأعمال مع الجهات الرسمية في مملكة البحرين، وذلك عن طريق التواصل المباشر مع المعنيين في المملكة. وأكدت جناحي وصول سيدات الاعمال إلى مجالس الإدارة حيث تم تعيين السيدة خلود القطان عضو مجلس إدارة أكاديمية الخليج كما تم تعيين السيدة ديما الحداد عضو في مجلس إدارة مطار البحرين. ثم عرضت كل عضوة من عضوات الجمعية المرشحات في انتخابات الغرفة برنامجها الانتخابي لتتيح للحضور التعرف على هذا البرنامج ومدى فاعليته في خدمة الاقتصاد البحريني. عقب ذلك قامت رئيسة جمعية سيدات الاعمال احلام جناحي بتكريم الجهات الراعية والداعمة للجمعية.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تشيد بجهودالمملكة في الدعم المتواصل للجمعية رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تشيد بجهودالمملكة في الدعم المتواصل للجمعية



GMT 14:16 2021 الأحد ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة المرأة التونسية تُحصي 600 فضاء عشوائي للطفولة

GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 15:12 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 16:04 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:52 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:37 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

مصر واليونسكو

GMT 13:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

آنا كيندريك تصور دورها في فيلم " Noelle " فى فانكوفر

GMT 10:47 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يصل جدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia