نادي الإمارات لسيدات الأعمال يُعلن دومينيك سفيرة نوايا حسنة للمشاهير
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

نادي الإمارات لسيدات الأعمال يُعلن دومينيك سفيرة نوايا حسنة للمشاهير

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - نادي الإمارات لسيدات الأعمال يُعلن دومينيك سفيرة نوايا حسنة للمشاهير

الفنانة وسيدة الأعمال دومينيك حوراني
القاهرة - نهى حماد

رعت لجنة "حواء" في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، الإعلان الرسمي لافتتاح نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، وذلك في حفل أقيم، في مبنى الإدارة، في حضور رئيس النادي، الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، والرئيس التنفيذي الأول لشركة مركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليم، ومنسق الأمم المتحدة، سيد أغا، والعضوات الإداريات للنادي، الفنانة وسيدة الأعمال، دومينيك حوراني، والفنان عبدالله بالخير، وأمين عام النادي، وأمينة الصندوق، بانو أكبيز، وممثلة إدارة الإقامة، خلود المهيري، وذلك دعمًا لمساهمات المرأة القيمة في المجتمع الإماراتي ورغبةً منها في تكثيف الجهود وتفعيل مساهمة النساء في المسيرة التنموية التي تقودها الإمارات.
وتخلَّل الافتتاح، توزيع شهادات تقدير على بعض الأعضاء الناشطين في النادي، وفي إطار سعي النادي إلى تحقيق دور فاعل في المجالات الإنسانية والمدنية والاجتماعية، وعمله على تحقيق انتشار أكبر، وتوسيع دائرة نشاطاته واهتماماته، تم توقيع اتفاق بين رئيسة النادي، والنجمة دومينيك حوراني، أسندت بموجبها مهام مختلفة إليها، بعد منحها لقب "سفيرة النوايا الحسنة للمشاهير لدى نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة".
ومن بين مهامها تسهيل التواصل مع الإعلام والصحافة والمشاهير وبناء جسور علاقات مع الشخصيات المعروفة عالميًّا، وتمثيل النادي فنيًّا، ووجَّهت دومينيك رسالة شكر إلى النادي، الذي آمن بها، واحتضنها منذ انتقالها للإمارات، شاكرة الشيخة القاسمي التي تعتبرها دومينيك قدوة لها.
وقالت حوراني، أنها "ستعمل على تشجيع نشر ثقافة التعليم والتثقيف، حيث إن العلم هو العامل الأول الذي يساهم في بناء أمة سليمة قادرة على محاربة آفات المجتمع".
وقدَّمت الحفل عضو مجلس الإدارة، عائشة عبدالله، بينما تحدثت رئيسة النادي الشيخة، هند القاسمي، عن إنجازات النادي وهدفه الإنساني والاقتصادي، وكانت كلمات عدة للسيد بن سليم، ولمنسق الأمم المتحدة، الذي تلقى أيضًا رسالة شكر وتقدير من النادي، قبل أن يؤدي الفنان عبدالله بالخير، وصلة فنية قصيرة ومميزة خطفت الأنظار.
ورعى الحفل نخبة من الشركات، وحضره سيدات ورجال أعمال، ووجوه اجتماعية، وممثلي وسائل الإعلام، وحشد من سيدات المجتمع اللامعات، وراعيات الحفل منهن؛ زينب إسكندر، ودلال بحراني، وصاحبة عطور "أجمل"، فريدة أجمل، ومُصمِّمة الأزياء، منال عجاج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات لسيدات الأعمال يُعلن دومينيك سفيرة نوايا حسنة للمشاهير نادي الإمارات لسيدات الأعمال يُعلن دومينيك سفيرة نوايا حسنة للمشاهير



GMT 14:16 2021 الأحد ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة المرأة التونسية تُحصي 600 فضاء عشوائي للطفولة

GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 10:56 2019 السبت ,18 أيار / مايو

رسالة واشنطن واضحة لنظام طهران

GMT 10:25 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

الصالح ينفي بيع سعوديين في الأردن بـ30 ألف دولار

GMT 05:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

محامي السنوسي يطالب لندن بضرورة التدخل لوقف تنفيذ الإعدام
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia