سيدات أعمال الإمارات يبحث الإستفادة من الخبرات الإيرلندية الشمالية
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

سيدات أعمال الإمارات يبحث الإستفادة من الخبرات الإيرلندية الشمالية

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - سيدات أعمال الإمارات يبحث الإستفادة من الخبرات الإيرلندية الشمالية

المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات
أبوظبي – وام

بحثت المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات مع معالي أرلين فوستر وزيرة المشاريع والتجارة والاستثمار في إيرلندا الشمالية سبل تطوير مجالات التعاون المشترك وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال دعم المرأة العاملة وسيدات ورائدات الأعمال والسبل الكفيلة بتعزيز دورهن في الحياة الاقتصادية ومساعدتهن على القيام به في سوق العمل طبقا لأفضل المعايير المهنية.

و قدمت الجابر في اللقاء الذي حضره عدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال في الدولة عرضا وافيا عن مسيرة مجلس سيدات أعمال الإمارات وخططه المستقبلية والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية .

وأشارت إلى أن المجلس عمل خلال السنوات الماضية على ترسيخ وتعزيز دور سيدات الأعمال المواطنات في مختلـف النشاطات الاقتصادية والخدمية في الدولة إلى جانب تعزيز الروابط الثنائية بينها وبين مجتمعات رائدات وسيدات الأعمال خليجيا وعربيا وعالميا وأسهم بشكل كبير أيضا في توفير الفرص المناسبة لتدريب وتأهيل المرأة وتوسيع مشاركتها في مجال الأعمال التجارية والمهنية.

وأكدت المهندسة فاطمة الجابر أن الإنجازات التي قدمتها سيدات الأعمال والمرأة الإماراتية تحققت بفضل الدعم الذي حظيت به من القيادة الرشيدة والرعاية الدائمة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والاعتماد على رؤية ورسالة واضحة المعالم تركزت حول المحافظة على الدور القيادي لسيدات الأعمال في الدولة والتعبير عن طموحاتهن ومتطلباتهن وتوفير الخدمات المتميزة لهن ليتمكن من المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والترويج لدولة الإمارات كمركز اقتصادي ومالي وعالمي إلى جانب تقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة لتعزيز دور سيدات الأعمال في القطاع الخاص بالدولة.

وقالت إن مجلس سيدات أعمال الإمارات تمكن خلال السنوات القليلة الماضية من تحقيق عدد كبير من أهدافه التي ركزت على توفير الفرص المناسبة لتدريب وتأهيل المرأة وتوسيع مشاركتها في مجال الأعمال التجارية والاقتصادية وتعزيز التواصل بين سيدات الأعمال في الدولة وفتح مجالات وأدوار جديدة للمرأة وحثها على الإبداع وتنمية القدرات واستعراض منجزاتها التي أثرت مسيرة الوطن التنموية .

من جانبها نوهت الوزيرة الايرلندية بتوجه الجهات المعنية في دولة الإمارات للتركيز على دعم مشاريع الشباب والخطط الهادفة إلى تنويع الاقتصاد وبناء اقتصاد قائم ومبني على المعرفة مشيرة إلى أن شركات الشباب في إيرلندا الشمالية تمثل 99 في المائة من عدد الشركات في إيرلندا الشمالية.

وعرضت الوزيرة الإيرلندية تجربة وزارتها في دعم وتشجيع رائدات وصاحبات الأعمال وتوفير الدعم الكامل والبرامج التدريبية والتأهيلية معربة عن استعداد وزارتها للتعاون مع مجلس سيدات أعمال الإمارات وتقديم خبراتها للمجلس في هذا المجال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات أعمال الإمارات يبحث الإستفادة من الخبرات الإيرلندية الشمالية سيدات أعمال الإمارات يبحث الإستفادة من الخبرات الإيرلندية الشمالية



GMT 14:16 2021 الأحد ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة المرأة التونسية تُحصي 600 فضاء عشوائي للطفولة

GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 09:06 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا فيروس كورونا في ارتفاع في أريانة

GMT 10:44 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

شرش الزلّوع منشط جنسي يغني عن الفياغرا

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"Chaumet"تطلق مجموعة مجوهرات خاصة بالشرق الأوسط
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia