اختفاء الفتاة صاحبة التسريب الجنسي لياسين لاشين
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

اختفاء الفتاة صاحبة "التسريب الجنسي" لياسين لاشين

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - اختفاء الفتاة صاحبة "التسريب الجنسي" لياسين لاشين

ياسين لاشين
القاهرة - العرب اليوم

اختفت الفتاة صاحبة كشف فضيحة الدكتور ياسين لاشين أستاذ الإعلام في جامعة القاهرة، في ظروف غامضة، وذلك بعد أن قامت بتسجيل صوتي لـ"لاشين" وهو يبتزها جنسيًا ويحاول تصوريها عارية ويهددها بشتى الطرق. وبعد أن أصبح "لاشين" حديث الرأي العام بعد نشر التسجيلات الجنسية التي أغضبت الجميع، قرر رئيس جامعة القاهرة إيقافه وتحويل القضية للنيابة العامة، والتي قامت بالتحقيق معه وإخلاء سبيله على ذمة القضية لحين الاستماع للفتاة.

ويبدو أن ظهور "لاشين" على الفضائيات وتأكيد براءته وتهديده بمحاسبة وسجن من قام بالتسجيل ونشره، سبب حالة من الخوف لدى الفتاة التي غابت عن الأنظار، وتقوم قوات الأمن بالبحث عنها.

وقالت مصادر، إن قوات أمن الجيزة، تكثف جهودها لتحديد هوية الطالبة التي سُمع صوتها في المقاطع المنسوبة للدكتور ياسين لاشين، وكانت تخضع لابتزاز جنسي مقابل حصولها على درجات النجاح في المدة التي يدرسها، تمهيدا لاستدعائها لمناقشتها حول ملابسات الواقعة من قبل جهات التحقيق. وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بدأت التحقيق في بلاغ يتهم الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، بالتحرش الجنسي وابتزاز طالبات بالكلية، مقابل حصولهن على درجات النجاح في المادة التي يدرسها.

وحرّزت النيابة تسجيلات صوتية منسوبة للدكتور ياسين لاشين، وطالبة، تحتوي على ألفاظ جنسية وابتزاز، لعرضها على الخبراء، لبيان ما إذا كانت التسجيلات صحيحة من عدمه. وقالت مصادر مطلعة في تصريحات صحافية، إن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تقدم ببلاغ بناء على معلومات وردت لإدارة الجامعة، بتورط الدكتور ياسين لاشين بالابتزاز الجنسي والتحرش بعدد من الطلبات، موضحة أنه تقدم ببلاغ للتأكد من صحة الواقعة من عدمه.

وكان الخشت، صرح في وقت سابق، بأن لاشين، كان محالا إلى التحقيق منذ 4 أشهر، بسبب مطالبته الطلاب بهدايا، مقابل نجاحهم في مادته، ثم أُحيل إلى التأديب، لكن نتيجة التحقيق لم تعلن حتى الآن. وناشدت الدكتورة غادة علي، نائب مدير مكافحة التحرش بجامعة القاهرة، في اتصال هاتفي لبرنامج "تسعين دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، الفتاة التي تعرضت لهذا الابتزاز أن تتقدم إلى الجامعة ببلاغ رسمي حتى يتم التحقيق مع المتهم.

وأوضحت أنها تترأس أول وحدة رسمية تختص بمواضيع التحرش في الشرق الأوسط، وتابعت "للأسف حتى الآن لم يتم تقديم شكوى رسمية لنا حتى الآن، ولكن المتوافر كله عبارة عن تسجيلات منشورة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت". واستطردت الدكتورة غادة علي "نداء إلى الفتاة التي سجلت الفيديوهات الخاصة بالابتزاز الجنسي، أن تتقدم ببلاغ رسمي لنا في وحدة مكافحة التحرش بجامعة القاهرة، وكذلك تتقدم ببلاغ للنيابة العام".

وأشارت إلى أن التحقيق يخضع لاشراف رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت مباشرة، مضيفة "رئيس الجامعة لا يمكن أن يتوانى عن إعادة الحق لهذه الفتاة، لكن كل موقع الكتروني ينشر كلام مختلف ونحن لا نعرف هل الطالبة التي تعرضت للابتزاز هي طالبة في الجامعة المفتوحة في جامعة القاهرة أم طالبة نظامية".

ولفتت إلى أن الدكتور ياسين لاشين أستاذ الإعلام هو على ذمة تحقيقات أخرى، فعميدة الدكتورة جيهان يسري عميد كلية إعلام هي عضو لجنة عليا في وحدة مكافحة التحرش قامت بايقافه عن العمل في تحقيقات تخص الرشوة ومثل هذه الأمور، ومازال موقوف إلى أن تحول إلى مجلس تأديب الأسبوع الماضي، لكن هذا بسبب توافر التحقيقات، ولا يمكن التحرك بمجرد فقط تسجيلات منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختفاء الفتاة صاحبة التسريب الجنسي لياسين لاشين اختفاء الفتاة صاحبة التسريب الجنسي لياسين لاشين



GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 16:09 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 18:26 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الميزان الإثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:23 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الدلو الخميس 29-10-2020

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 23:05 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

عمر هو عمر

GMT 12:39 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

المرزوقي يطالب بالكفّ عن التّحريض على الدّستور في تونس

GMT 05:19 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن روبوت يمكنه توصيل طلبات التسوق خلال 30 دقيقة

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

الكحل الاسود يعود بقوة هذا الموسم

GMT 01:27 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

ديل"" تُحذِّر من ثغرة برمجية تهدد ملايين الحواسب

GMT 21:31 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"نيمار يتخطى أساطير البرازيل في "دوري الأبطال
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia