توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة
الشارقة ـ وام

وقعت جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري بالإمارة اليوم بمقر الجامعة مذكرة تفاهم للتعاون في مجال إعداد البحوث والدراسات الميدانية وتنظيم وعقد المؤتمرات والملتقيات العلمية والندوات المتخصصة والبرامج التدريبية والتي تناقش أفضل الممارسات في مجال البناء في العمل الحكومي وخدمة المجتمع وتطوير الكوادر البشرية .
وقع المذكرة عن الجامعة مديرها بالوكالة الدكتور حميد مجول النعيمي وعن المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وذلك بحضورعبد الرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع وإحسان مصبح السويدي عضو المجلس الاستشاري رئيس لجنة شؤون الأسرة والمستشار القانوني للمجلس يوسف حسن آل علي ومحمد عبد الرحمن آل علي مدير الشؤون التنفيذي وعلي الجروان مسؤول العلاقات العامة وإسلام الشيوي المنسق الإعلامي بالمجلس الاستشاري.
وتنص المذكرة على أن يعمل المجلس الاستشاري على استضافة طلب جامعة الشارقة في حضور جلساته بشكل دائم ومنتظم وعقد ندوات تعريفية لهم فيما حيث عززت هذه المذكرة أهمية تنفيذ وتطوير الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين بما يصب في خدمة منظومة أهدافهما اتجاه إمارة الشارقة.
واكد عبد الرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حرص المجلس على تعزيز تعاونه مع كافة الجهات والمؤسسات وفي طليعتها الصروح الأكاديمية فضلا عن تعزيز التعاون البحثي مع الجامعة في إطار خبراتها العريقة وكادرها التدريسي المتميز في كافة الأبحاث التي تعنى إمارة الشارقة.
وثمن الهاجري الجهود المبذولة من جامعة الشارقة لتعاونها مع المجلس الاستشاري ومع مختلف الجهات والدوائر والإدارات لإفادتها من الشؤون العلمية والبحثية التي تزخر بها الجامعة .
من جهته أشاد أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بالتعاون الوثيق بين المجلس الاستشاري وجامعة الشارقة واعتبر المذكرة جزءا من تعزيز الشراكات الاستراتيجية التي يتبناها المجلس وأمانته العامة بغية الاستفادة من الجامعة وأساتذتها وتحقيق تكامل الخبرات وتضافر الجهود لخدمة جوانب العمل المشتركة سواء من استضافة طلبة الجامعة وعقد الندوات المشتركة والبحوث وغيرها.
من جانبه أكد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة أن المذكرة من شأنها أن تعمل على تنمية فرص التواصل بالمجلس الاستشاري وأمانته العامة في إنجاح العلاقة الثنائية وتعزيز أطر التعاون المشترك لخدمة المجتمع وفق ما يتطلع إليه المجلس الاستشاري وجامعة الشارقة كمؤسسة تعليمية راشدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي معربا عن تقديره لرئيس المجلس الاستشاري والامين العام وأعضاء وعضوات المجلس في حرصهم على توثيق عرى التواصل وتبادل الخبرات بين الجهتين بما يعود بالنتائج الايجابية على إمارة الشارقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة



GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 12:31 2013 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"موبينيل" تدرس اقتراض 2.5 مليار جنيه من البنوك

GMT 18:12 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عبدالله بن زايد يعلن أن سيزور "إسرائيل" قريباً
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia